ناروتو


هذه هي قصة ناروتو شيبودن التي تبدأ من ريكودن سينين و هو الذي أسس عالم النينجا و هو أب كل من الأوتشيها و السينجو اللذان ورثوا صفات أبوهم وهي الريكودن سينين، أوتشيها ورث العيون و ورث القوة والسينجو ورث الجسم والقوة والحكمة، و عندما كان ركودون سينن على فراش الموت إختار السينجو لكي يكون خلفه، وهنا بدأ الحقد في أوتشيها والكل يعتقد أنه ورث الحقد، لكن أوتشيها أصبح حقودا عندما إختار أبوه أخوه الاصغر ليكون خلفه، وطبعا لم يرضا أوتشيها وبدأ الحقد يتسلل إلى قلبه و بدأ القتال بينهم و كل منهم أنشأ قبيلة تحمل إسمه.


طبعا إلى الآن لم أبدأ بالموضوع الكل يقولما دخل هذا في ناروتو شيبودن هنا ستبدأ قصتنا.


بعد ما أنشأ كل واحد منهم قبيلته كان الهوكاقي الأول من السينجو ومادارا من الأوتشيها وكل منهم كانوا زعماء القبائل وكانت الحرب بين السينجو والأوتشيها حتى كثرت الأموات وشعروا أنه لا فائدة من القتال وأعقدوا هدنة بينهم وكلهم إختاروا الهوكي الاول ليكون زعيما لكل من أوتشيها و سينجو ولكن لم يرضا مادارا وقرر أن يقاتل الهوكاقي الاول وانتصر الهوكاقي الاول وذهب مادارا إلى حاله، لكن وهو حامل بين أضلعه الحقد على قبيلة أوتشيها.


و بعد عصور ولد كل من ناروتو في قبيلة سينجو وساسكي في قبيلة أوتشيها الذي حقد على أخيه الكبير لنه أباد عشيرته و ولد ناروتو وهو يتمنا أن يثبت وجوده في كونوها هنا ستلاحظون أن ناروتو لم يحقد على أهل قريته بالعكس أراد أن يثبت وجوده أمامهم و وقد حاول الكيوبي أن يقلب ناروتو على قريته لم يفلح في ذلك وهذه هي الصفات التي ورثها من السينجو.


و بعد ما قتل ساسكي إيتاشي إنضم لمادارا وأخبره قصة إيتاشي وحقد على كونوها وطبعا لا توجد في كونوها سوى قبيلة السينجو و ناروتو من السينجو و يبدأ القتال بينهم. ساسكي نيته القضاء على كونوها و ناروتو نيته تنظيف الحقد الذي في ساسكي وإرجاع للقرية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق