أناشيد طيور الجنة


أناشيد طيور الجنة
وينهم
يارب نصلى فى الاقصى
سمون
شدو بالكف
راجع ع بلادي
جدول الأرقام
العيد يعود
يا قطر
طيبة الطيوبة
يلا حفلة
يلا حفلة
حكاية سارة
هو الله
أنشودة طيور الجنة
بالقران نحيا
ولدي سامر أناشيد طيور الجنةهيلا رمانه
فتش في قلبك عن كلمة بحبك
عالشط يلا وديني
شهر الخير
حمادة
بيب بيب
جدو تيته
يا حبي لضحكاتك مزيونة
حروف الهجاء
لما بنتلاقى
انشودة شكرا
مين بتحبو أكثر
يلا نعيد
أحلى شمة هوى
يا أستاذ
صوت الأذان
نشكر الله
يا أقصانا
شاغل بالك
مدرسة لين
الجنة
طيور الجنه
أنشودة مو صح
عمي ابو وديع
باب القدس
غسل وجهي
شفتوا سمعتوا
عبودي كم بتحبني
هيلا يا رمانه
نلعب سوى
وردتنا أناشيد طيور الجنةيا سميع يا رب
طيور الجنة
يارب ترجع لنا
كنت قاعدة
إليكم إخوتي البررة
رسولنا وصانا
مر العيد
وعيوني تشتاق له
هيا نلعب
وديلى سلامى يارايح للحرم
انشودة أمي
وقت التلفزيون
إشارة المرور
أفطرت و أنا صائم
عساكم من عواده
الامورة جنى
بابا بحبك
الفواكه
بطة بطة شفناها
غزة هينا جينا
يابلادي
ألووو
عندي حصالة
عندى وردى
سيارتنا صغيورة
جاء العيد الله الله
ياطير أناشيد طيور الجنةلعبو بالسكين
الله الله
أي أي يا اسناني
أنا البندورة الحمرة
ليش بتكذب
ديما الأولى
الارنب و الثعلب
بدي أصير طيار
الخيارة
اسناني واوا
آداب دخول الحمام
كان عندي ثلاث عصافير
أن تدخلنى ربى الجنة
كنى بنستنى
عمو حرامي
عصومي ابدا مو شاطر
ماما رضيانة عني
ماما يا سكر
ياأستاذ
طبيب حينا
مرة طلعنا
الفصول الأربعة
ليلة الإسراء
وين ايامنا
ياطيبة
سوق خضار
انشودة الحروف
الكتكوت أناشيد طيور الجنةأنشودة بشراكم شهر الصوم أتاكم
لبيك رسول الله
نون نون
ناديت وقلبي منكسر
بابا تلفون
لما نستشهد بنروح الجنة
يا ابو الريش
طيور الجنة يوتيوب

0 التعليقات:

إرسال تعليق